Top Ad unit 728 × 90

أخبار

آبل تخصص 800 شخص للعمل على كاميرا iPhone.




سواء كنت تحب أو تكره iPhone، فعليك أن توافق على أنه من حيث جودة الصور، فقد أثبتت شركة آبل أنها ثابتة في تقديم صور ذات نوعية جيدة عن طريق كاميرا iPhone. بطبيعة الحال، هي على الأرجح ليست الكاميرا الأفضل بالمقارنة مع بعض البدائل، ولكنها تقوم بعمل جيد بما فيه الكفاية.

دائما نتساءل لماذا؟ ولكن اليوم تبين أن ذلك راجع لكون شركة آبل تخصص 800 شخص للعمل على كاميرا iPhone. هذا وفقا لمقابلة Charlie Rose الأخيرة مع الرئيس التنفيذي لشركة آبل السيد Tim Cook وعدد من المدراء التنفيذيين الأخرين. وكشف السيد Tim Cook في هذه المقابلة والتي تحمل إسم ” 60 دقيقة ” بأن شركة آبل كرست على ما يبدو 800 موظف للعمل على كاميرا iPhone.

لاحظ أن هؤلاء الموظفين الـ 800 لا يقومون بأعمال أخرى داخل شركة آبل، وبدلا من ذلك فهؤلاء الموظفين يعملون فقط على تطوير التكنولوجيات المتعلقة بكاميرا iPhone. ويتم قيادة فريق العمل هذا من قبل السيد Graham Townsend والذي أخذ Charlie Rose في جولة في مختبر التجارب المتعلقة بكاميرا iPhone، ويعرض أيضا كيف تقوم شركة آبل بإختبار أداء الكاميرا في ظروف مختلفة.

علينا أن نتساءل ما إذا كان 800 شخص عددا مفرطا، ولكن بعد كل شيء، فأداء كاميرات iPhone كان دائما متسقا إلى حد ما، لذلك فمن الواضح أن عمل ذلك الكم الهائل من الموظفين أتى بثماره في الأخير. وكانت هناك شائعات تفيد بأن شركة آبل تستكشف دائما تقنيات جديدة متعلقة بكاميرات الهواتف الذكية، بما في ذلك الكاميرات المزدوجة ولكن يتوجب علينا الإنتظار لنرى ما إذا كان ذلك صحيحا.
آبل تخصص 800 شخص للعمل على كاميرا iPhone. Reviewed by mohamed kamal on 12:47 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

All Rights Reserved by التقني نيت © 2014 - 2016
Designed by SoSo Themes

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.